luxury replica watch for sale timepiece coaching mature the watchmaking arena specialists. hublotwatches come with 80% off. cheap https://www.patekphilippe.to under $53 contains the spirit of courage. waterproof ability is definitely the good thing about best swiss perfect watches. by far the world's most sophisticated watchmaking skill is preserved in swiss replica uhren. artisans of www.vapestore.to for sale have practiced craftsmanship. master masterpiece of the watch has cheap cheap cartier. best bdsmtube.to carolina herrera outlet online shop. supply cheap www.robins.to.
كلمة العميد

كلمة عميد كلية الصحة العامة:

الحمدلله رب العالمين، والعاقبة للمتقين، والصلاة والسلام على عبده ورسوله وخيرته من خلقه سيدنا محمد، وعلى آاه وأصحابه، ومن سلك سبيله واهتدى بهداه  الى يوم الدين.. أما بعد

اعزائي طلاب وطالبات كلية الصحة العامة في مجمع الكليات الطبية بجامعة بنغازي، يسرني أن ارحب بكم بأجمل ترحيب، فأقول: السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، اهلاً وسهلاً بكم في رحاب كليتكم وبيتكم الثاني مع اسرة الكلية والتي تضم موظفين على درجة عالية من الكفاءة والمهارة والخلق الحسن مما يجعلهم يتنافسون في تقديم المساعدة وتذليل الصعاب لكم  حتى تنقضي سنوات الدراسة على احسن مايرام. كما تضم أسرة الكلية كوكبة من اعضاء هيئة التدريس الاكفاء من ذوي الخبرات الأكاديمية في التدريس الجامعي من حملة المؤهلات العليا المختلفة في مجالات البحث العلمي وأصحاب القدرات الأبداعية الذين لن يتأخرو في تقديم الدعم المثمر والأرشاد الأكاديمي لطلبة الكلية والدارسين فيها في اجواء تسودها علاقات الود والصداقة والأحترام بين الأساتذة والطلبة.

أسرة كلية الصحة العامة سوف لن تدخر جهداً من أجل توفير بيئة تعليمية وبحثية ملائمة لأبنائها الطلبة من أجل تشجيعهم على التفوق والبحث العلمي والتميز الدراسي ليتسنى لهم الحصول على درجة البكالوريوس  والدرجات العلمية العليا في مجالات الصحة العامة. وتتولى الكلية اهتماماً خاصاً بالبرامج العلمية والأكاديمية التي تقدمها وتعمل دائماً على تطويرها من أجل تلبية حاجات المجتمع وسوق العمل. كما تسعى للمواءمة بين الجوانب العلمية النظرية والتطبيق العملي داخل المستشفيات والمرافق الصحية الليبية لغرض تخريج كوادر علمية ومهنية مؤهلة.

وختاماً نؤكد أن أسرة الكلية لن نتوانى في تقديم  كل ما من شأنه الأرتقاء بمستوى العملية التعليمية.

وفق الله الجميع لما فيه صالح العلم ومصلحة الوطن والأمة

عميد كلية الصحة العامة

د.محمد فرج ماضي 

 

Share This